مظلات وسواتر

الحائط الاجتماعي ~

 

.::||[ آخر المشاركات ]||::.
ترشيح الاعضاء الأسبوع 48, Nove... [ الكاتب : جلال الحاصل - آخر الردود : جلال الحاصل - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 36 ]       »     يوم نجا الله فيه موسى [ الكاتب : مصطفى الشاذلي - آخر الردود : مصطفى الشاذلي - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 117 ]       »     من جنود الله في الهجرة [ الكاتب : مصطفى الشاذلي - آخر الردود : مصطفى الشاذلي - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 94 ]       »     شرح روضة الناظر في أصول الفقه ... [ الكاتب : احمد عساكرة - آخر الردود : احمد عساكرة - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 72 ]       »     من هو المثقف الحقيقي؟ [ الكاتب : الورّاق - آخر الردود : الورّاق - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     الهدية ومعناها في القديم والعص... [ الكاتب : لهفة شوق - آخر الردود : العنيــــد - عدد الردود : 3 - عدد المشاهدات : 97 ]       »     ....... نفحات ..... [ الكاتب : شاعر البين - آخر الردود : العنيــــد - عدد الردود : 5 - عدد المشاهدات : 82 ]       »     شرح روضة الناظر في أصول الفقه ... [ الكاتب : احمد عساكرة - آخر الردود : احمد عساكرة - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 74 ]       »     شرح روضة الناظر في أصول الفقه ... [ الكاتب : احمد عساكرة - آخر الردود : احمد عساكرة - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 82 ]       »     رعشة السطر الاخير [ الكاتب : لهفة شوق - آخر الردود : زيدالبيضاني - عدد الردود : 8 - عدد المشاهدات : 118 ]       »    



تغريدات



قائمة تأشير الأعضاء

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع خيارات عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-21-2009, 03:52 PM
الصورة الرمزية ابوعزام الحميقاني
ابوعزام الحميقاني غير متواجد حالياً
 


ابوعزام الحميقاني is on a distinguished road
افتراضي من البيضاء(ذي ناعم ال عمر)


هذي الصور من مديريه ذي ناعم ال عمر

اهداء خاص للاخ محمودالجرهومي ونبيل الجرهومي

ارجوان تنال على رضاهم


[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط. إضغط هنا للتسجيل...]

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط. إضغط هنا للتسجيل...]

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط. إضغط هنا للتسجيل...]

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط. إضغط هنا للتسجيل...]

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط. إضغط هنا للتسجيل...]

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط. إضغط هنا للتسجيل...]

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط. إضغط هنا للتسجيل...]


[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط. إضغط هنا للتسجيل...]

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط. إضغط هنا للتسجيل...]

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط. إضغط هنا للتسجيل...]

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط. إضغط هنا للتسجيل...]

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط. إضغط هنا للتسجيل...]

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط. إضغط هنا للتسجيل...]

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم مشاهدة الروابط. إضغط هنا للتسجيل...]





مع تمنياتي لكم بامتع الاوقات على منتدى شباب البيضاء


(ابوعزام الحميقاني)
التوقيع:


















لعمري ماضاقت بلاد باهلها ولاكن احلام الرجال تضيق
رد مع اقتباس
قديم 03-21-2009, 04:38 PM   رقم المشاركة : [2]
الصورة الرمزية جلال الحاصل
 

جلال الحاصل has a spectacular aura aboutجلال الحاصل has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى جلال الحاصل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى جلال الحاصل
افتراضي

يسلمووووووو ابوعزام

على جهودك في جمع الصور

لمنظقه ذي ناعم ال عمر

وانشاء الله الصور تعجب نبيل ومحمود


التوقيع:





جلال الحاصل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2009, 04:50 PM   رقم المشاركة : [3]
كبــــــار الشخصــــــات
 

احمد عرمان is on a distinguished road
افتراضي

سلمت يمينك ياابو عزام على الصور الحلوة لمنطقة عزيزة
على القلب ذي ناعم وال عمر انعم واكرم بهم من رجال
ويستاهلو ال جرهم منك الهدية

والمثل يقول تاتى الهدايا على مقدار مهديها

وهديتك اليوم غالية وثمينه


احمد عرمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2009, 05:15 PM   رقم المشاركة : [4]
الصورة الرمزية القناص
 

القناص is on a distinguished road
افتراضي

آآآآآآآآآآآآه يا حميقاني كل يوم تقلب مواجعنا بالصور الجميلة والذكريات الحلوة ..
رحلنا عنها وتركناها بسبب الاوضاع الماساوية في البلاد فلك الله يا بلادي


القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2009, 05:50 PM   رقم المشاركة : [5]
الصورة الرمزية البيضاني
 

البيضاني is on a distinguished road
افتراضي

سلمت يداك وبارك الله فيك


التوقيع:
البيضاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2009, 08:24 PM   رقم المشاركة : [6]
 

azzani is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك اخي ابو عزام

صور ولا اروع وايضاء اتيت لنا بصورة لمطريق هههه هو ضيق مره

وبعض المناظر لم ارها من اول عند زيارتي لها

شكرا لك وبروك فيك


azzani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2009, 09:22 PM   رقم المشاركة : [7]
--- شاعر - ورياضى --
الصورة الرمزية محمود الجرهومي
 

محمود الجرهومي is on a distinguished road
افتراضي

تسلم ابو عزام يعطيك الف عافية صور جميلة تسلم عليها ياغالي

ارق تحية وتقدير لك


التوقيع:
محمود الجرهومي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2009, 09:30 PM   رقم المشاركة : [8]
\\ مشرف سابق \\
الصورة الرمزية نبيل الجرهومي
 

نبيل الجرهومي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى نبيل الجرهومي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى نبيل الجرهومي
افتراضي

مشكور اخي الغالي ابو عزام الحميقاني على الهدية الاكثر من روعة

صور جميلة شكلك رحت قملين وصورت على الطريق اكيد

صورة حلوة من شخص عزيز وغالي عند ابن جرهم

ابو عزام الحميقاني لو اسرد لك صفحات شكر لا اوفيك حقك

اتمناء لك دوام الصحة والعافية وان شاء الله نلتقي بك قريب


نبيل الجرهومي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2009, 09:49 PM   رقم المشاركة : [9]
هيئه الرقابه والضبط
الصورة الرمزية ابواحمدالحميقاني
 

ابواحمدالحميقاني is on a distinguished road
افتراضي

شكرآآآآآآآآآآآ لك اخي ------------------ ابو عزام الحميقاني

صور ممتازه تسلم ياغالي


التوقيع: لقداسمعت لو ناديت حيأ ---- ولكـن لاحـيـاة لـمـن تنآدي

ولونارآ نفخت بهآ لأضائت ---- ولكن أنت تنفخ في الرمادي


ابواحمدالحميقاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-21-2009, 09:53 PM   رقم المشاركة : [10]
الصورة الرمزية محمد الجبري
 

محمد الجبري is on a distinguished road
افتراضي

تسلم ابو عزام يعطيك الف عافية

ويستاهل الاخوين هذه الهديه القيمه

ونشكر جهوداك المميزه

تحياتي لك


التوقيع:
محمد الجبري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
خيارات عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( شفر ذي ناعم البيضاء) رساله الى ابنا اليمن كافه ابو العمري منتـــــــدى المقاطع والفيديــــــــو 0 03-27-2011 04:29 PM
مع تحيات شفر العمري ابن ذي ناعم البيضاء الفنان سالم سعيد البارعي 1 ) شفر العمري منتـــــــدى المقاطع والفيديــــــــو 1 02-10-2011 10:00 PM
شفرالعمري ابن البيضاء ذي ناعم( هزتني) ابو العمري منتـــــــدى المقاطع والفيديــــــــو 5 01-03-2011 12:14 AM
صور ابو طارق في المانيا ابن البيضاء ذي ناغم yemen-germany شفر العمري منتـــــــدى المقاطع والفيديــــــــو 1 12-07-2010 10:02 PM
إتلاف مواد منتهية الصلاحية بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء حسين العزاني منتــــــــــدى الأخبـــــار العـــــــاجلة 8 10-28-2010 09:20 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:57 AM.

 

 

 سوق يمني مفتوح